برشلونة يمطر شباك ديبورتيفو بثمانية بيضاء و"سوبر هاتريك" للاوروغوياني لويس سواريز

برشلونة

20.04.2016 | 23:00

استعاد برشلونة حامل اللقب والمتصدر عافيته، وحقق انتصاراً عريضاً على ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية نظيفة أعاد فيها البهجة لجماهيره خائبة الأمل مؤخراً، بعد ثلاث هزائم، الاربعاء على استاد "ريازور" بمدينة لا كورونيا في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقاد الدولي الاوروغوياني لويس سواريز فريقه الكتالوني للعودة من ملعب ديبورتيفو بأغلى ثلاث نقاط بعد تسجيله رباعية "سوبر هاتريك"، ليرفع رصيده التهديفي إلى (30 هدف) ليقلص الفارق على صدارة هدافي الليجا مع منافسه كريستيانو رونالدو (31 هدف) إلى هدف واحد ومسجلا الهدف رقم 49 في جميع المسابقات، وصنع سواريز 3 اهداف ايضا.

وأضاف الكرواتي ايفان راكيتيتش هدفا للبلوجرانا في الدقيقة (47) بتمريرة من سواريز، واستعاد الارجنتيني ليونيل ميسي نغمة التهديف مجددا بعد ان استغل تمريرة سواريز وسجل هدفا رائعا، بينما سجل المدافع مارك بارترا سباعية فريقه في الدقيقة (79)، فيما اختتم البرازيلي نيمار ثمانية فريقه في الدقيقة (81).

ورفع الفريق الكتالوني،الذي استعاد انتصاراته بعد تعادل مع فياريال وثلاث خسائر متتالية امام ريال مدريد وريال سواسييداد وفالنسيا، رصيده إلى (79 نقطة) معززا صدارته لليجا، في المقابل تجمد رصيد لاكورونا عند (38 نقطة) في المركز الرابع عشر.

وللمرة الثالثة عبر تاريخ مواجهات الفريقين في ريازور معقل ديبورتيفو لاكورونيا يستطيع برشلونة أن يسجل 6 أهداف وأكثر في شباك ديبورتيفو.

وكانت أول مناسبة في الخامس من شباط 1956 وحينها انتصر البلوجرانا بنتيجة 7-0.

بينما ثاني المناسبات كانت بعد الأولى بعام واحد فقط، وتحديدًا في السابع والعشرين من كانون الثاني 1957، وحينها انتصر برشلونة بنتيجة 6-1.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved